كيفية إنشاء خطط التدريب للدراجات


كيفية إنشاء خطط التدريب للدراجات إذا you39؛ [ف أي وقت مضى يريد أن يتعلم كيفية التنافس في رياضة الدراجات لمسافات طويلة، ثم هذا الفيديو من VideoJug هو لك. تعلم التقنية اللازمة لتدريب والاستعداد لهذا الحدث الخاص بك كبيرة بشكل صحيح. كنت في حاجة الى خطة، خطة تدريجية بحيث أسبوع لأسبوع، وكنت الحصول على أقوى ومجرب. وربما كل أسبوع الرابع، التراجع قليلا وتعطي لنفسك قليلا من الركود حتى لا يصبح واجبا في كل وقت. ولكن عليك أن تركز على مسافة، وفي بعض الحالات، تحتاج إلى التركيز على السرعة وتسلق التلال بكفاءة وسرعة. لذلك، فإنه ليست كل شيء عن نوع من الجلوس في سرج ومجرد الحصول على ميل في، ميلا بعد ميل. قد ترغب في الذهاب على ركوب أسرع على سبيل المثال، 3 ساعات على التضاريس الجبلية في محاولة لبناء قليلا من المزيد من السرعة بحيث كنت معتادا على الذهاب في سرعة أعلى، مع الأخذ في الاعتبار أن دوارات لمسافات طويلة حقا يسافرون بين 12 و 15 ميلا في الساعة. في كثير من الحالات، وأنها سوف ركوب أسرع من ذلك على خطة تدريبهم حتى يتمكنوا من إنجاز المسافة في الوقت المخصص لأنها ربما تتوقع أن تفعل. كنت في حاجة الى خطة التدريب التقدمية التي يبني لكم ما يصل الى الذروة. وقبل ذلك ربما أسبوعين من الحدث الفعلي، تجنب العمل خارج قليلا بحيث جسمك يتعافى ومرتاحة تماما قبل الشروع في هذا الحدث الكبير. ليس هناك شك في أن كنت قد حصلت على استخدامها ليجلس في السرج لعدة ساعات والتي سوف تأتي من التدريب التدريجي. حتى لتلخيص النقاط الرئيسية، كنت في حاجة الى خطة التقدمية التي تأتيك تصل إلى النموذج الذي تطلبه لهذا الحدث. و لا تنسى أنك تحتاج إلى بناء في فترات الراحة كذلك. لذلك، وربما كل أسبوع الرابع، تتراجع قليلا. تعطي لنفسك قليلا من الراحة بحيث يحصل اعتاد الجسم على سلالة كنت وضعه تحت ومن ثم استعادة الخطة وبناء من جديد وبعد ذلك كل أسبوع الرابع، ربما يكون قليلا من الراحة.

Comments